مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الاثنين، 6 أغسطس 2018

كيفية جعل الموظفين السحر


1- طاقم ( موظفين) السحر
Magic Staff
العديد من الوثنيين يستخدمون طاقمًا سحريًا في الطقوس والاحتفالات. في حين أنها ليست أداة سحرية مطلوبة ، يمكن أن تكون في متناول اليد. عادة ما يرتبط الموظفون بالسلطة والسلطة ، وفي بعض التقاليد لا يحمل الكاهن العالي أو الكاهن الأعلى سوى واحدة. في تقاليد أخرى ، قد يكون لدى أي شخص واحد. مثل الكثير من العصا ، يعتبر الموظفون رمزا للطاقة الذكور ، وعادة ما يستخدم لتمثيل عنصر الهواء (على الرغم من أنه في بعض التقاليد ، يرمز إلى النار). مثل الأدوات السحرية الأخرى ، فإن الموظفين شيء يمكن أن تجعل نفسك ، مع القليل من الجهد. إليك الطريقة.
2- اختر الخشب الخاص بك
Sunset in a beechwood
إذا كان لديك فرصة للذهاب في نزهة ، في حين كنت خارج التجوال ، يجب أن تنتهز الفرصة للبحث عن قطعة جيدة من الخشب لموظفين سحريين. من الناحية المثالية ، سترغب في العثور على قطعة من الخشب سقطت بالفعل من شجرة - لا تقطع قطعة من الخشب من شجرة حية لمجرد أنك تعتقد أنها ستجعل فريق عمل لطيف.

عادة ما يكون طاقم العمل السحري طويلًا بما فيه الكفاية بحيث يمكنك حمله بشكل مريح في يدك وعموديًا وجعله يلمس الأرض. أفضل رهان هو العثور على واحدة بين ارتفاع الكتف وأعلى رأسك. أمسك العصا لترى كيف تشعر في يدك - إذا كان طويلًا جدًا ، يمكنك دائمًا تقليمه. عندما يتعلق الأمر بالقطر ، يجب أن تكون قادرًا على التفاف أصابعك بشكل مريح حوله. القطر من واحد إلى اثنين بوصة هو الأفضل لمعظم الناس ، ولكن مرة أخرى ، احتفظ به وشاهد كيف يشعر.

يختار بعض الناس نوعًا معينًا من الخشب بناءً على خواصه السحرية. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في أن يكون لديك موظف متصل بالطاقة والقوة ، فيمكنك تحديد البلوط. قد يختار شخص آخر استخدام الرماد بدلاً منه ، حيث إنه مرتبط بقوة بالعمل السحري والنبوة. ومع ذلك ، لا توجد قاعدة صارمة وسريعة ، يتعين عليك فيها استخدام نوع معين من الخشب - حيث يقوم العديد من الأشخاص بإخراج الموظفين من العصا التي "شعروا بها". في بعض الأنظمة السحرية ، يُعتقد أن أحد أطراف الأشجار التي تقطعها العاصفة مشبع بقدر كبير من القوة السحرية.
إزالة اللحاء
لإزالة اللحاء من عصاك ، يمكنك استخدام السكين (ليس في athame الخاص بك ، ولكن السكين العادية) لتجريد اللحاء. سيساعدك ذلك أيضًا على تشكيل الموظفين ، إذا كانت هناك مخالفات صغيرة في ذلك ، أو لإزالة الأجزاء الزائدة من الفروع. مع بعض أنواع الخشب ، قد ترغب في نقع الموظفين بحيث يكون اللحاء مبتلًا ، مما يجعل من السهل تجريده. بعض أنواع الخشب ، مثل الصنوبر ، سهلة بما فيه الكفاية لتجريد اللحاء باليد إذا اخترت.


استخدم قطعة من ورق الصنفرة ذات الحبيبات الخفيفة ، أو الصوف المعدني ، لتدوير الخشب لأسفل حتى يصبح أملسًا.

الانتهاء من الموظفين لديك
بمجرد الحصول على شكل الخشب الخاص بك والصنفرة ، لديك بضعة خيارات. قد تحتاج إلى حفر حفرة صغيرة في أعلى حتى تتمكن من إدراج ثونغ جلد - وهذا يأتي في متناول اليدين عندما كنت يلوحون موظفيك حولها في الطقوس، لأنه يمكنك وضع ثونغ حول معصمك وتقلل من فرص عن طريق الخطأ ارفض موظفيك عبر الغرفة. إذا أردت، يمكنك أيضا تزيين ذلك من خلال ابتكار أو حرق رموز تقليدكم في ذلك، مضيفا بلورات أو الخرز، والريش، أو سحر أخرى في الخشب.


عموما لا تعتبر أنه من الضروري استخدام الانتهاء من البولي يوريثين على الموظفين، وويعتقد في كثير من التقاليد أن استخدام الانتهاء الاصطناعية سوف منع طاقات سحرية. ومع ذلك ، يختار بعض الناس زيت موظفيهم لإضفاء لمعة خفيفة - إذا قمت بذلك ، استخدم زيتًا نباتيًا ، بدلاً من النفط.

بعد اكتمال طاقمك ، قم بتكريسه كما تفعل مع أي أداة سحرية أخرى.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html