مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الجمعة، 10 أغسطس 2018

تأثير الجن على البشرية في عصر مصر الفرعونية

موضوع مترجم من أحد الكتب الممنوعة من التداول

هل تعلم أن جميع الآلهة التي يطلق عليها اسم الفراعنة المصريين كانوا يعبدون بالفعل. يمكن رؤية مثال في الصورة الأولى كان الاتصال يحدث بين رجل وجن (ممثلا كرجل له رأس أسود). هذا غير مسموح به لأنهم يستفيدون من بعضهم البعض بطريقة حرام. ملاحظة: الصور أدناه هي فقط للأغراض التعليمية ويجب عدم استخدامها لأي شيء آخر.

هل أتيت لك قصة موسى؟ عندما دعاه ربه في وادي Tuwa المقدس ، اذهب إلى Fir'aun (فرعون) ؛ حقا ، لقد تجاوز كل الحدود (في الجرائم ، الخطايا ، الشرك ، الكفر). ويقول (له): "هل تطهر نفسك (من خطيئة الكفر بأن تصبح مؤمنا)؟ وأنني أرشدك إلى ربك ، لذلك يجب أن تخاف منه؟ "ثم [موسى] أظهر له علامة كبيرة (المعجزات). لكن [Fir’aun] نفى وعصى. استدار ظهره النضال (ضد الله). ثم جمع (شعبه) وصرخ بصوت عالٍ قائلاً: "أنا سيدكم ، أعلىهم". لذلك استولى الله عليه عقاباً 
على خروجه الأخير والأول. إِنَّ هَذِهِ هِيَ عَلَى مَنْ خَوْفَ اللَّهَ. (القرآن 79: 15-26)
SFEC-L-ABYDOS11-2

يعلمنا التاريخ أن الفراعنة أقاموا مدارس غامضة معينة لعبت دورًا بارزًا في السيطرة الجماعية على العقول الجماعية ومكانة الجماهير. تعرض أعضاء هذه المدارس الغامضة لبعض من أعمق وأعمق أسرار الفراعنة بما في ذلك استدعاء الجن الشيطاني (الأرواح الشيطانية) التي من شأنها مساعدتهم في أداء السحر. كانت هذه الأرواح الشيطانية تصور عادة كحيات ومعظم الأعمال الفنية للفراعنة على هذا النحو بغض النظر عن مدى ارتفاع الإله الذي يدعي الفرعون بأنه الثعبان كان دائما فوق رأسه للدلالة على مقدار الاحترام الذي وضعوه تجاه الثعبان. ممثل الشيطان ، سيد وراء الكواليس.


في نهاية المطاف تم وضع أعضاء المدارس الغامضة في مواقف مؤثرة للغاية لسفينة الحاكم ، حيث قاموا معاً بإنشاء هيكل هرمي من السلطة يضعون أنفسهم مع النخبة في القمة. وبتحديد هذا النظام ، أصبحوا يسيطرون على الجوانب الدينية والنقدية والقضائية والزراعية والسياسية للمجتمع. وبهذا ، لن يحصل أي إنسان عادي على دواء لشفاء جراحه أو طعامه لإطعام أسرته أو صلاته لإنقاذ روحه دون أن يضطر إلى المرور بالنظام الأول الذي سيضطر إلى دفعه ثمناً باهظاً. على هذا النحو ستصبح الجماهير معتمدة بشكل كامل على هذا النظام. مع العلم أن هذا النظام لن يدوم طويلاً قبل قيام تمرد جماعي للشعب ، فإن النخبة توظف استخدام السحر من خلال أشكال مختلفة من أجل إبقاء شعوبها تحت السيطرة. مما يسمح لنظامهم بالاستمرار في الازدهار. من خلال استدعاء الأرواح الشريرة تمكنوا من أداء السحر البصري من أجل دعم إدعائهم باللاهوت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يقدرون أنفسهم من خلال التماثيل الشاهقة الموضوعة في كل ركن من مدنهم. صورة متكررة تهدف إلى إنشاء العقل الباطن للشعب فكرة دونية.
لقد رفعت فيرلاي نفسه في الأرض وجعلت شعبها طوائف ، وأضعفت (قمع) جماعة (أي أبناء إسرائيل) بينهم: قتل أبنائهم ، والسماح بأن تعيش الإناث. حقا ، كان من المفصدين (أي أولئك الذين يرتكبون خطايا وجرائم عظيمة ، ظالمين ، طغاة). (القرآن 28: 4
دليل آخر على حقيقة القرآن يمكننا أن نرى الفراعنة المختلفة يعبدون الجن نفسه (حورس). كان Fir'aun يتبع حقا إيمان الآباء الصديقين له (الفراعنة السابقة). دولة حزينة للغاية إعطاء العبادة للجن (ق) بدلا من الله. معظم الناس حسب عبادة القرآن ينمون عن علم أو دون علم.
قالوا (Fir'aun ورؤسائه): "هل أتيت إلينا لإبعادنا عن ذلك (الإيمان) الذي وجدنا آباءنا يتبعونه ، وأنكما قد يكون لكما عظمة في الأرض؟ نحن لن نصدقكم اثنين! "(القرآن الكريم 10:78)


Untitled
Untitled2
Untitled3
عندما قيل لهم: "اتبع ما أنزل الله." يقولون: "كلا! سنتبع ما وجدناه آباؤنا "(هل سيفعلون ذلك!) على الرغم من أن آباءهم لم يفهموا شيئًا ولم يوجهوا؟ (القرآن الكريم 2: 170)
أبونا آدم كان مسلما ومسلما يعني الخضوع لإرادة الله. في وقت قيام الفرعون بالله كان يتبع موسى وفي زماننا أن نتبع النبي محمد. هناك طريقة أخرى للتفكير في آباءنا تفكر في أن نوح (نوح) هبط مع 80 من المؤمنين (أعلى رقم تم الإبلاغ عنه). غرق جميع الكفار. من بين هؤلاء المؤمنين الـ 81 ، يمكن أن يكون أي من الرجال أبانا المباشر. كانوا جميعًا مدمجين لله ، ولهذا السبب تم إنقاذهم. الله لم يدعو بعض المنافقين ، وكانوا جميعهم يدعون المؤمنين. لذلك يمكننا أن نكون على يقين من أن آباءنا الذين كانوا في السفينة التي هبطت على جبل جودي كانوا جميعًا يقدمون إلى الله. دعونا لا نكون مثل Fir'aun الذي قرر أن يتبع بعض الأبناء العاصية الذين انشقوا عن خطى المؤمنين ال 81.
وفي اليوم الذي سوف يجمعهم فيه (ويقولون): "يا جماعة الجينز! العديد منكم تضللون من الرجال ، "وأولئك (الأصدقاء والمساعدين ، إلخ) بين الرجال سيقولون:" ربنا! نحن استفدنا من الآخر ، ولكننا وصلنا الآن إلى تعيننا الذي عينته لنا. "سيقول:" إن النار هي مكان سكنك ، فسوف تسكن فيه إلى الأبد ، ما عدا ما قد يفعله الله. من المؤكد أن ربك هو كل الحكيم ، جميع المعرفة. "(القرآن الكريم 6: 128)
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html