مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الأربعاء، 8 أغسطس 2018

الغيب والغموض: الجن


بعد الحمد لله والصلاة على أشرف المرسلين "سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام"
اليوم جايب موضوع شايق وشاق ..أرجو أن ينال أعجابكم
بعد ساعات لا تحصى من مشاهدة مقاطع على يوتيوب ، وقراءة المقالات على الإنترنت ، ودراسة القرآن والحديث (تعاليم النبي محمد) ، وكذلك من خلال المنتديات غير الإسلامية ، لقد جمعت أخيراً أفكاري حول الجن 
من أجل أن تحصل على الصورة الكاملة عن الجن فسأضطر أولاً أن تأخذك عبر بعض التاريخ والصفات ثم تشرح عدة ظواهر حول العالم تتعلق بالجن.

هيا بنا نبدأ...

يرجى الملاحظة

هذا المقال هو نتيجة بحثي وبقدر ما أعرف أنه دقيق ، لكن في نهاية اليوم ، الله وحده يعلم ما هو صحيح ودقيق.

The evil Jinn

الجن

كلمة Jinn (Djinn) هي كلمة عربية تعني "الإخفاء" أو "مخفية".



الجن مخفية عن رؤيتنا وتعتبر كائنات روحية مشابهة للملائكة.

تم ذكر الجن بشكل أساسي في الإسلام ، لكن هناك بعض الروابط للمسيحية ، فيما يتعلق بالنبي سليمان.

Jinnī (الجني) ، هو شكل فريد من نوع Jinn.

ووفقاً لترجمة القرآن للمفتي تقي عثماني ، فإن والد الجن يُسمى جان ، تماماً كما أن أب البشرية هو آدم.

وقيل إن جان قد تم إنشاؤه من مادة كانت مشتعلة كالنار ، ولكنها خفية مثل الريح.

"من نار رياح حارقة" [القرآن الكريم 15: 27]

"من لهب نار لا دخان" [القرآن 55:15]

تم ذكر الجن في القرآن في حوالي 28 حالة. لذلك فإن أقدم كتاب يتحدث عن الجن سيكون القرآن (1400 سنة). يمكن العثور على قصص الجن في كتاب بعنوان "ألف ليلة وليلة" ، وهي عبارة عن مجموعة قصص شعبية جمعت بالعربية. تُعرف النسخة الإنجليزية باسم الليالي العربية.
بعض التاريخ
كان سليمان (الملك سليمان بن داود) نبيًا لإسرائيل القديمة. تم منحه بصلاحيات خاصة أو هدايا من الله والتي تشمل الحكمة في شبابه ، والتحدث مع الطيور والسيطرة على الجن. كان معروفًا أيضًا أنه واعظ عظيم.

في القرآن الكريم ، النبي سليمان يتحدث إلى الجن والشعب ، لجلب عرش ملكة سبأ (شيبا - البعض يقول شيبا هو اليمن).

الفصل 27 الآيات 38-40 الترجمة: يوسف علي

قال عفريت من الجنان: "سأحضره إليك قبل أن تنهض من مجلسك: في الواقع لدي القوة الكاملة لهذا الغرض ، ويمكن الوثوق به". (39)

الشيء الرئيسي الذي يجب ملاحظته هنا هو سرعة السفر في jinni.

ووفقاً للقرآن ، فإن كلا من البشر والجن يواجهان يوم القيامة ويعاقبان أو يكافئان وفقاً لأفعالهما (أي أن لكل منهما إرادة حرة).

استعان Jinnī Iblis بإرادته الحرة ورفض الإذعان لأدم ، ولذلك طُرد من السماوات وأُعلن عن Saytān (الشيطان) بمعنى "المُعارض" وفي القرآن الكريم قال الله "إنه من الجن". ويقال إن عرش إبليس فوق الماء.

لا يزال من غير المفهوم بوضوح ما إذا كان الجن ملائكة أم الجن هم قبيلة الملائكة أو منفعة منفصلة تماما ، ولكن سأترك ذلك للعلماء ليقرروا.

كان التنجيم بالماء ممارسة شائعة قبل / أثناء وبعد وقت النبي محمد. كانت صرافات العرافين قبل زمن النبي محمد دقيقة للغاية. وكان السبب وراء الدقة العظيمة لصاحب الحظ هو أن بوابات السماوات كانت مفتوحة للجن. كان الجن يستمع إلى أوامر القدير ويحيل الرسالة إلى عراف. خلال فترة النبي محمد ، وضعت حواجز جديدة مع الحراس لإبعاد الجن عن الحقيقة ، وبالتالي فإن الدقة في التنجيم ذهبت إلى أسفل.

يعتقد أن كل إنسان لديه ملاك واحد وجيني واحد معهم في جميع الأوقات. الملاك هناك لملاحظة كل ما تفعله ويكتب كل ما تبذلونه من أعمال في كتاب تعلق على رقبتك ، فضلا عن الإبلاغ عن أعمالك اليومية والليلية إلى الله. جيني هناك ليقودك إلى الضلال. عندما يموت شخص جنى يعفى من واجبه وهو مطلق الحرية فى التجول على الأرض لتسبب المزيد من البسيخ ، حتى يموت الجنى.

عمر جينى غير معروف بوضوح. يقول البعض أنهم يعيشون منذ 1000 عام ، ويقول البعض الآخر حتى 8000 عام.
أنواع الجن
بعض الناس يعتقدون أن هناك قبائل وليس أنواع الجن. لقد وجدت أكثر منطقية في أنواع بدلا من القبائل خلال بحثي ، وبالتالي سوف التمسك بأنواع الجن في هذا المحور.

هناك 4 أنواع من الجن

سيلا
غول
عفريت
مارد

ملاحظة: إذا كان يجب أن يكون هناك نوع واحد فقط من Jinn من بين هؤلاء الأربعة ، فسيكون Ifrīt. يمكن أن يكون هناك أيضا صفوف بين الجن بدلا من الأنواع. ذكرت Ifrīt في بعض ترجمة القرآن والحديث.

ويعتقد أن السيلية من الإناث. فهي نادرة ، وليس من المعروف المناطق التي يسكنونها على الأرض. فهي محفوظة وسرية. لديهم شعور بأنهم مستقلون جدا. هم ناقلات الشكل ممتازة. يمكنهم أيضًا التلاعب بالظروف المحيطة بك ، لكنهم مجرد وهم يجعلهم ممتازين في فن التلاعب بالآخرين لفترة قصيرة. ويعتقد أنهم الأكثر ذكاء من الجن. يمكن أن يصبحوا رفيقي الإنسان. بعض الناس يخلطون بين سيلا وغيل لأنه من الصعب التفريق بينهما.

[المصدر: منتدى غير مسلم - انظر الروابط المرجعية في نهاية المقالة]

ويُعتقد أن غيل من الإناث ، وأنهن يقطنن في أماكن الدفن وغيرها من الأماكن المهجورة. هم الجن الشرير ويقال بأنهم ذرية Iblīs (Saytān). هم أيضا أدوات تبديل الشكل ولكن يمكن التعرف عليها من خلال علامة غير قابلة للتغيير ؛ حوافر الحمار.

"كان الغول يطارد الصحراء ، وغالبًا تحت غطاء امرأة جذابة ، يحاول أن يشتت انتباه المسافرين ، وعندما يكون ناجحًا ، يقتلهم ويأكلهم. كان الدفاع الوحيد الذي كان ضد أحد الغول هو ضربه ميتًا في ضربة واحدة. ضربة ثانية لن يعيدها إلى الحياة مرة أخرى. "

[المصدر: موسوعة بريتانيكا على الإنترنت]

شيء واحد أن نلاحظ هنا هو أن عرش إبليس موجود في المياه ومع ذلك فإن ذرية (غول) تسكن في مقابر وأماكن مهجورة. جزء العرش هو من الحديث الأكثر موثوقية من الإنترنت ، لذلك إذا كان أي من التصريحين غير صحيحين ، فستكون الدفن التي سكنها الغول والأماكن المهجورة.

إذا كانت تعني "متمردة". يمكن أن يكونوا ذكورًا (Ifrīt) أو أنثى (Ifrītah). مثل البشر لديهم جيد وأشرار بينهم ولكن يصورون على أنهم أشرار وقساة. يسكنون تحت الأرض والأنقاض. Ifrīts لها مجتمع منظم كامل مع الملوك والقبائل والعشائر. ومن المعروف أن لديهم أجنحة هائلة وتبدو وكأنها مصنوعة من الدخان. فهي عرضة للسحر ، والتي يمكن للبشر استخدامها لقتل أو الاستيلاء عليها واستعبادها. يمكن أن يكون Ifrīt مؤمناً أو غير مؤمن ، وله نفس نظام الإيمان مثل البشر (أي اليهود والمسيحيين والمسلمين والملحدين والسيخ والهندوس والبوذيين). من الصعب التفريق بين Ifrīt و Mārid حيث أن لهما خصائص متشابهة جدا.

[المصدر: موسوعة بريتانيكا على الإنترنت]

يوصف مريد بأنه أقوى نوع من الجن لديه قوى عظمى ويسكن المحيطات والبحار والمياه المفتوحة. هم الأكثر غطرسة وفخور بجميع أنواع الجن. إنهم يمنحون رغبات للإنسان ولكنها تتطلب نوعاً من المعركة ، أو الطقوس ، أو السجن ، أو حتى قدر كبير من الإطراء.

[المصدر: موسوعة بريتانيكا على الإنترنت]

ملاحظة - كنت سأفترض أن Marid لتكون نسل Iblis (Saytan) لأنها تعيش في مناطق مماثلة ، فضلا عن كونها الأقوى.

مصطلح Hadīth (جمع: hadīth ، أو ahadīth) في الإسلام هو مجموعة من الأدب الأصيل الذي يضم أقوال وتعاليم وسلوك وخصائص آخر رسول الله ؛ الرسول محمد.

والحديث هو مصدر رئيسي للمعلومات للمسلمين الذين يحاولون محاكاة الشخصية وتطبيق تعاليم النبي محمد في حياتهم اليومية.

هناك أكثر من 50 حديثًا يتحدث عن الجن وأود أن أشارك 3 معك.

البخاري :: الكتاب الأول :: المجلد 8 :: الحديث 450

روى أبو هريرة:

"قال النبي ،" في الليلة الماضية ، جاءني شيطان كبير من الجنان وأردت أن أقطع صلواتي (أو قلت شيئاً مماثلاً) لكن الله مكنني من التغلب عليه. أردت أن أربطه بواحد من أعمدة المسجد بحيث يمكن للجميع رؤيته في الصباح لكني تذكرت بيان أخي سليمان (كما جاء في القرآن): ربي! يغفر لي ويغدق لي مملكة مثل لا يجوز أن ينتمي إلى أي شخص بعدي (38.35) ". وقال الراوي الفرعي روه ،" انه (الشيطان) طرد مهينا ".

ملاحظات

afreet هو تهجئة مختلفة من Ifrīt

كانت عائشة زوجة النبي محمد

أبو هريرة وجابر بن عبد الله كانا صحابة النبي محمد.

البخاري :: الكتاب الرابع :: المجلد 54 :: الحديث 533

روى جابر بن عبد الله:

قال النبي: "غطي الأواني الخاصة بك واربط جلدك وأغلق أبوابك وحافظ على أطفالك قريبين منك في الليل ، حيث انتشر الجنون في ذلك الوقت وانتزعوا الأشياء. عندما تذهبين للنوم ، الأضواء ، لعاطفة الفاعل (أي الفأر) قد سحب بعيدا الفتيل من الشمعة وحرق سكان المنزل ". قال آتا "الشياطين". (بدلا من الجينز).

البخاري :: الكتاب 7 :: المجلد 71 :: الحديث 657

روى عائشة:

بعض الناس سأل رسول الله عن الصرافين. "هم لا شيء" قالوا: "يا رسول الله! أحيانا يخبروننا عن الشيء الذي يتبين أنه حقيقي". قال رسول الله ، "إن الجن يمسك بهذه الكلمة الحقيقية ويصبها في أذن صديقه (الصراف) (كما يضع أحد ما في زجاجة) ثم يختلط المؤلّف مع تلك الكلمة مائة أكاذيب".
هل يمكن استعبادهم أو إلقاء القبض عليهم؟
الجواب المستقيم للأمام هو نعم يمكنهم ذلك.

في بعض المنتديات الخاصة بغير المسلمين قرأت عن الناس حتى أنشأت أسرة من الجن والرواح لأنفسهم وكونها فاتحة ، داكنة ورمادية. أحد الجوانب المهمة التي يجب تذكرها هي أن الجن لديه إرادة حرة مثل البشر ، فهم لن يكونوا دائماً يقولون الحقيقة. إذا كانوا من الجن الشرير ، فسوف يصبحون كل ما تريدهم أن يدفعوك إلى الضلال.

يقول العلماء الإسلاميون إنهم غير مرئيين ولا يمكن رؤيتهم بعد الكثير من ادعاءات غير المسلمين بأنهم رأوها. قد يكون أحد الاحتمالات أنه لا يمكن رؤيتهم في حالتهم الفعلية ولكن يمكن رؤيتهم إذا قاموا بتعديل دولتهم.

للقبض عليهم يجب أن يكون لديك سفينة من نوع ما مع حجر ثمين فيها يحبها الجن ، حيث يمكنهم العيش معك وهناك نوع من الطقوس الترحيبية تشارك فيها رفع الوعاء في شاي الضوء وتقديم نفسك لهم ونرحب بهم وكذلك نطلب منهم حماية وإرشادك والبقاء معك في السفينة حتى تموت ، وتشارك بعض العبارات الأخرى لبدء إنشاء رابطة بين الإنسان والجن.

في حالات أخرى لا ترحب بهم ولكن يجب أن يكون لديك مقال ينتمي إلى هذا جين معين. إذا كان jinni غير راغب في أن يكون مرتبطًا ، فسوف ينخرط الشخص والجن في ألعاب العقل / الألغاز من أجل الحصول على الاسم الحقيقي للآخرين. يقال أن الألعاب طويلة وخطيرة ويمكن للفائز اختيار استعباد أو قتل الآخر.

بالنسبة للمؤمنين بالله - ليس من المستحسن اتخاذ هذا الطريق لأنه في بعض الحالات يجب عليك البدء في الاتصال بهم بالحارس الخاص بك ، وطلب التوجيه. الله وحده هو الحامي والشخص الذي يقدم الإرشاد. أعتقد أن هذا فخ للمؤمن عندما يبدأون في ربط شيء آخر مع الله.

الظواهر المرتبطة بالجن
رؤى القتلى

لأن كل شخص لديه جيني مرتبط به في هذا العالم ، عندما يموت الشخص الذي يطلق سراحه jinni. هذا jinni يعرف شكل قريبك القريب الذي وافته المنية. يمكن أن يأتي jinni على شكل عضو عائلتك والتحدث إليك. يمكن أن تكون هناك نوايا حسنة للجيني وكذلك سيئة. بالنسبة إلى بعض الناس ، يساعد ذلك في التغلب على حزن فقدان أحد الأحباء ، مع العلم أنهم بخير وآمن. وبما أن جين قد عاش مع قريب له طوال حياتهم فإن جيني سوف يعرف كل شيء عن الشخص ويمكنه التحدث عن الذكريات وكل شيء.

اشخاص سطحيين

يمكن لـ Jinni تشكيل شكل الظل والوقوف على جانبك أو على جانب السرير. انها تقف وتراقب الناس. ليس لدي أي فكرة عن السبب الذي يجعله يحدق في الشخص ويسمح لهم حتى برؤية شخص يشاهدهم ، لكنني أفترض أنهم قد يرغبون في التعرف على وجودهم من قبل الشخص المحدد الذي يرى الجيني. السبب في أنني أقول شخص معين هو أنه حدث لصديق لي الذي رأى الظل يقف على رأسه ولكن عندما أيقظ أحد أفراد أسرته حتى يظهر لها ، لم تستطع رؤية أي شيء.

شلل النوم

لقد عانيت من شلل النوم وأنا أعلم أنه يبدو وكأن هناك من يمسك بك وأنت لا تستطيع التحرك على الإطلاق. أظن أنه جنيني قد يكون مهووسًا بك أو يعطيك عناقًا ، أو جننيًا غاضبًا منك ، والذي قد يريدك خارج المنزل أو الطريق ويمنحك تحذيرًا. يمكن أن يكون سريرك في مسار jinni اليومي ، وبما أنك تمنع الطريق الذي يصاب بالاحباط من jinni وتأكد من أنك تعرف أن هناك شيء قد فعلته هو خطأ. قد يفعل البعض ذلك لمجرد متعة تخويف ضوء النهار للخروج من الشخص.

تظهر في شكل القديسين

هناك عدد من القصص حيث يرى الناس شخصا تقي أو قديس يقول للشخص في حلمهم أن كل ذنوبكم قد غفرت وأنكم لم تعدوا بحاجة للصلاة. الناس يسقطون من أجل هذه الأنواع من الأحلام أو الرؤى ويتركوا صلواتهم. من الواضح أن جينى سيئ يقوم بعمل جيد فى عيون الشيطان.

العرافين

سوف ينظرون إليك لمدة ثانية أو اثنتين ، ثم يخبرك عن شيء صحيح وسري حول ماضيك. كيف يعمل هذا؟ العراف لديه jinni المستعبدين ، ثم يجعل jinni نسأل جيني الخاص بك عن حياتك ويتم نقل المعلومات إلى عراف. هذه هي الطريقة التي يعرفون بها الأشياء عنك. وبمجرد أن يبنوا ثقتكم بأنهم يعرفون ما لا يعرفه أحد ، فإنهم يبدأون بإخباركم بالمعلومات الكاذبة عن مستقبلكم.

السحر الأسود

يستخدم الجن قوية في السحر الأسود ، وربما Mārid. ويعتقد أن هناك نوعا من العقد بين الجن وممارس السحر الاسود. يمكن أن تشمل العقود التضحية بالحيوانات أو حتى القيام بعمل غير محترم مثل التبول على الكتب الدينية. يتم إرسال هذه الجن من قبل الممارس لامتلاكك. تسبب الأوجاع والآلام والأمراض التي لا يمكن تشخيصها من قبل الأطباء. إذا كان السحر الأسود قويًا بما فيه الكفاية ، فيمكنه حتى أخذ حياتك. يتسبب السحر الأسود أيضًا في حالات توقف في المهمات اليومية ويجعل حياة الشخص المصاب أمرًا صعبًا. بعض الناس لن يكونوا قادرين على الزواج مهما حاولوا جاهدين ، في نهاية المطاف يحدث خطأ ما. بعض الناس قد يعانون ماليا. قد يضطر بعض الأشخاص لتجربة عدة مرات للحصول على مهمة واحدة مكتملة. كل هذه الاختلافات في السحر الاسود. في السحر الأسود بقدر ما سمعت ، يستخدم الناس كأوعية للسفر. ليس لدي أي فكرة عن كيفية عمله ، ولماذا يحتاج الساحر الأسود إلى سفينة ، ولكن الشخص الذي يمارس السحر الأسود سيستخدم الجن. أعلم أيضًا أن بعض طائرات UFO التي شوهدت كانت مشاريع عسكرية سرية ، ولسبب ما إذا كان هناك جسم كبير في السماء ، فإن الحكومات لا تهاجمه أبدًا لكونه في مجالها الجوي.

الأجانب والاختطاف

مرة أخرى الجن. لقد شاهدت مؤخرًا فيلمًا حقيقيًا باسم "النوع الرابع" ، حيث تم اختطاف الأشخاص في نومي ، ألاسكا. شاهدت السيدة في الفيلم ظلالًا سوداء كان قد سحبها من السرير بينما كانت نائمة وربما أجرت تجربة أو اثنتين عليها ، لكنها لم تتذكر شيئًا حتى سمعت تسجيلًا. الكائنات كانت تمتلك الناس في نوميه وادعت أيضا أنها كانت الله. وقد أصيب المصابون إما بجروح بالغة أو قُتلوا بعد نقل رسالة الكينونة. كما تظهر الأفلام الأصلية في الفيلم ، ولكن كلما وصل الجن أو أراد إظهار نفسه ، أصبح التسجيل المرئي والصوتي مشدودًا.

السحرة

على غرار السحر الأسود لدينا السحرة الذين يستخدمون الجن في الترفيه عن الناس. أعلم أن معظم السحرة هم في الواقع مخادعون جيدون جدا ، لكن البعض ممن يقومون بأعمال مثيرة عظيمة أمام حشد ثلاثي الأبعاد لديهم بعض الجن تحت سواعدهم.

الوسطاء

Psychics لم أشاهده إلا في الغرب. لا يوجد شيء مثل ذلك في الشرق أو لم أواجه شخصيا نفسيا في الشرق. لا أدري كم من المعلومات العميقة التي يمكن أن يكشفها نفساني عن الشخص الميت ، ولكن إذا كانت مجرد أشياء تتطابق مع الشخص الذي يعمل من أجله ، فإنهم ليسوا على اتصال بالميت ، ولكن جيني الشخص الذي يجلس أمام معهم. يمكنهم الحصول على جميع المعلومات من jinni داخلك إذا ذهبت إلى نفسية. إنهم لا يعرفون من هو جيني يتحدث معهم ولكنني أعتقد أنهم يمتلكون القدرة على التواصل مع الجن.

أشباح و Hauntings

أرواح الموتى لا تترك القبور. الناس في القبر نائمون وسيستيقظون في يوم القيامة وكأنهم ينامون لشيء مثل 10 أيام. كما نعلم أن الجن يشغل أماكن فارغة ، هذا يخبرني أنه يمكن أن تكون هناك عائلة من الجن تعيش في المنزل المسكون ، ولا تريد أن يتحرك الناس لأن المنزل مشغول. أسهل طريقة هي تخويف الأشخاص الذين يزورون لتأمين الموقع.

مجلس اويجا

تقريبا جميع الأشخاص المهتمين في خوارق جربوا مجلس أوجيا. في رأيي أنك لا تتحدث إلى شخص ميت تتحدث إلى أي جن موجود في منزلك في ذلك الوقت. نعم لديهم أسماء. لا يمكنهم إخبارك بالمستقبل الصحيح. قد يكونوا قادرين على إخبارك عن ماضيك أثناء الحديث مع الجن المرفقة بك.

الاحتراق التلقائي


ربما أقوم بتمديده قليلاً ، لكنه فكرة توصلت إلى ذهني. قد يكون من الممكن أن تكون هذه الظاهرة مرتبطة بالجن أيضًا. كما ناقشنا في وقت سابق على الإنسان أن يخوض معركة مع الجن من أجل القبض على الجن أو إنقاذه. إذا خسر الإنسان المعركة ربما يحرقه الجن بالنار الذي أوجده. ربما كان الإنسان يسيء معاملة الجن والجن يريد الانتقام وقتلوه. يمكن أن يكون هناك احتمال. أنا شخصيا لم أجد أي شخص يعرف الشخص الذي وافته المنية بهذه الطريقة لذلك لا أستطيع التحقق مما إذا كانوا في أي اتصال مع الكائنات قبل وفاتهم.
مثلث برمودا

نحن نعرف أن عرش إبليس (Saytan) فوق الماء. من الممكن أن يكون مثلث برمودا حيث يقع عرش إبليس. الناس الذين ينشؤون على قيد الحياة ، يرون كل أنواع الأوهام في مثلث برمودا ويمكن أن يكون الجن هو الذي يخلق الأوهام. كما نعلم أن الأجهزة الإلكترونية تفشل في مثلث برمودا ونعرف أيضًا أنه عندما يريد الجن وجودها فإن الأجهزة الإلكترونية لا تعمل بشكل جيد. يمكن أن يكون هناك رابط ولكن مرة أخرى فقط تخمين.

أهرامات مصر


هذا هو أيضا احتمال آخر لا حقيقة. نحن نعرف أن الأهرامات لها صلة بعلم التنجيم ، حيث تشير الأنفاق نحو نقطة محددة في السماء. نحن نعرف أيضا أن الناس يعبدون الجن في الماضي ، ونحن نعلم أيضا أن الجن لديهم قوة كبيرة. لدى الجن أيضاً رابط لتعليم مهارة وقراءة العظات للإنسان ، لذلك أعتقد أنه من الآمن جداً افتراض أن هناك احتمال أن يكون الجن آلهة الناس في ذلك الوقت وقاموا ببناء الأهرامات.
الحماية من الجن والسحر الأسود
هناك العديد من الطرق لحماية نفسك من الجن لكن معظمها أساليب إسلامية سوف أكتب عنها في محور مختلف.

شيء واحد يمكنني مشاركته هنا من أجل قراء جميع الأديان هو التخلص من أظافرك وشعرك بشكل صحيح. أيضا حراسة اسم الأمهات الخاص بك ، وهذا يعني عدم إخبار الناس اسم أمك. إذا أراد شخص ما القيام به سحريًا فسوف يحتاج إلى واحد أو كل هذه العناصر.

وقد طلب معظم الناس الشفاء الروحية نوع شخص قد زرت شخصيا لما يلي.

صورة الشخص.
عنوان الشخص
اسم الأمهات للشخص
إذا كان المعالجون يستخدمون هذه المعلومات للوصول إلى شخص يعيش أكثر من 7000 ميل في غضون ثوان ، فإن هذه المعلومات يمكن أن تكون خطيرة بنفس الدرجة إذا وقعت في الأيدي الخطأ. أحد الاحتمالات يمكن أن يكون المعالج هو مسافر نجمي خبير واستخدام قوتهم للسفر لتضليلك.

شيء آخر نعرفه هو أن الشيطان أو الجن تنتشران بعد غروب الشمس. لذلك للتأكد من أنهم لا يبقون في غرفة مهجورة في منزلك ، يجب عليك تشغيل ضوء في كل غرفة عندما تكون الشمس على وشك ضبط وترك الضوء لمدة 30 دقيقة أو نحو ذلك.

تحذير قوي لإخواني وأخواتي في الإسلام. إذا ذهبت إلى الشخص الشافي الروحي وتسأل عن الأسماء والصور ، فالرجاء عدم تقديم المعلومات والخروج. إن المضي قدمًا في هذا النوع من الشفاء ليس هو الطريق الصحيح في الإسلام ، وقد أعلن العديد من العلماء أنه بمجرد تقديم تلك المعلومات ، فإن المعالج قد خرج من حدود الإسلام. الطريقة الصحيحة هي تنفيذ رقية. يمكنك القيام بذلك بنفسك أو الحصول على شخص على دراية لتنفيذ رقية على الشخص الممسوس أو المتأثر. (المزيد في محور آخر ، يمكنك البحث في google عن Ruqya وستحصل على العديد من النتائج)

مسلم :: كتاب 1: الحديث 343


قال أبو موسى: إن رسول الله (صلى الله عليه وسلم) كان يقف بيننا وأخبرنا بخمسة أشياء. قَالَ: إِنَّ الْمُعْلَمِينَ وَاللّهُ لاَ يَنْامُ ، وَلَا يَكُونَ لَهُ نَامًا. إنه يخفض المقياس ويرفعه. يتم اتخاذ الإجراءات في الليل له قبل أفعال اليوم. وأفعال اليوم قبل أفعال الليل. حجابه هو النور. في الحديث الذي رواه أبو بكر (بدلا من كلمة "النور") هو النار. إذا سحبها (الحجاب) ، فإن روعة وجهه تستهلك خليقته بقدر ما يصل إليه نظره.

أخيرا...
وهناك لدينا ، من الأشباح ، ومبدلات الشكل ، وآكلي البشر ، وساحر الضحك إلى الطيران حول العالم وحتى إلى السماء والعودة في غضون ثوان. الجن هم كائنات قوية حقا تعيش موازية لنا في هذا العالم.

أود أن أترككم مع الفكر أنه إذا كان لدينا مثل هذه الكائنات الضخمة التي هي قادرة على الكثير في هذا العالم ، ثم كيف العظمى ، قوية وضخمة من شأنه أن الخالق ، يكون سبحانه وتعالى ...

تحديث - 22 سبتمبر 2012

هل هناك شيء غير مرئي للجن؟

سورة القرآن 34:14

"عهد الملك سليمان بتشييد بيت المقدس (القدس) إلى الجنّة. كانوا يعملون فقط تحت إشراف سليمان. وعندما اقترب موعد موته ، وقف أمامهم (في مكان عبادته) عندما توفي في هذا الوضع ، بقي جسده واقفًا مع دعم الصولجان ، وظل الجنّان يؤمنون به على قيد الحياة ، حتى اكتمال العمل المتبقي. وأكلوا خشب الصولجان ، وسقط جسد سليمان ، ثم تعرف الجنز على موته ، كما زوّر هذا الحادث الافتراض بأن الجنّة لديهم علم الغيب.

تعليق القرآن: مفتي تقي عثماني.


مواقع الويب المستخدمة كمرجع

http://www.spiritedenterprise.com/ - Non-muslim forums and explanations of Jinn
http://www.youtube.com/watch?v=PbEkvt-ReBg – Movie Kingdom of Solomon
http://www.youtube.com/watch?v=bk51OizBdTo– Interview with the Jinn
http://www.kalamullah.com/jinn.html - video talking about Jinn
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html