مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الجمعة، 16 يونيو 2017

كيف تفك السحر بالطريقة الشرعية



كيف تفك السحر ؟؟؟ بالطرق الشرعيه 

لفك السحر نحتاج إلى أن نعرف نوعه ،فلكل نوع من أنواعه ،طريقة لفكه والتخلص منه ،فقد يقع السحر على الإنسان نتيجة تناول طعام أو شراب ،أو نتيجة لحسد ،أو نتيجة تعلق جني بإنسي ،أو نتيجة تسخير الساحر لجني،أو نتيجة لطلسم أو كتابة ،أو نتيجة الاستخدام الساحر لقواه النفسية الخبيثة إلخ. 
1-فك السحر نتيجة لتناول طعام أو شراب:

في هذه الحالة قد يكون هذا الطعام أو الشراب من النوع غير القابل للهضم أو الإمتصاص ،وعلاجه أن يستخرج ،إما بالتقيؤ ،أو بغسل المعدة من قبل طبيب .وقد يكون السحر عبارة عن مواد قابلة للهضم والامتصاص ،لكنها لا تؤثر على الحواس أو على القوى العقلية أو العصبية،في هذه الحالة يمكن تحليل دم الضحية –المسحور-وتحديد المواد الغريبة الموجودة في الدم.ونزيد على هذا النوع من السحر في عملية الفك والقرءاة الفاتحة 7 مرات ،وسورة الفلق 7 مرات ،وسورة الناس 7 مرات على كوب ماء وشربه على الريق لمدة سبعة أيام ،فيحصل الشفاء إن شاء الله .

2- فك السحر نتيجة للحسد:



إذا أصيب الإنسان بالأذى نتيجة للحسد ،وعٌلم الحاسد ،فعلى المعالج أو أهل المحسود أن يطلبوا من الحاسد أن يتوضأ،ويكفؤون ماء الوضوء على المحسود ،فجأة ومن الخلف ،فيشفى بإذن الله .

وهذا الكلام يفسر الحديث الذي نقله ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم حين قال :"إن العين حق ولو كان شيء سابق القدر سبقته العين ،وإذا استغسلتم فاغسلوا ".
وإذا لم يعلم الحاسد ،فيمكن رقيته من قبل رجلٍ تقي نقي ،أو أن يرقي نفسه ،برقيا جبريل عليه السلام لمحمد صلى الله عليه وسلم :"بسم الله يبريك ومن كل داء يشفيك ،ومن شر حاسد إذا حسد ومن شر كل ذي عين". كما يمكن أن نرقي بفاتحة الكتاب وسورة الفلق ،وسورة الناس ،وآية الكرسي ،ففي هذه السورة والآيات شفاء بإذن الله سبحانه وتعالى.

3- فك السحر نتيجة تعلق جني بإنسي:



في هذه الحالة يستدعى الجني بآيات الاستحضار .وقد يفر الجنى تحت وطأة الآيات الكريمة ،وقد يحضر ،ويحصل جدال،وينتهي عادة بانصراف الجني ،والابتعاد عن الإنسي ،فيشفى بإذن الله سبحانه وتعالى ،وقد يقاوم ويعاند لكن في نهاية الأمر فإن بعض آيات الله الكريمة ،ما يزجره ،بلفيها ما يحرقه ،ويخلص الإنسي من شره.
4
- فك السحر نتيجة تسخير الساحر لجني:
في هذه الحالة يستدعى الجني بآيات الاستحضار ويستعلم منه عن الساحر الذي سخره للإيذاء ،ويطلب منه الكف عن الأذى ،والإنصراف عن المسحور ،كما يمكن أن نعظ الساحر ،ونخوفه من عاقبة أمره في الدنيا والآخرة .
5-فك السحر نتيجة لطلسم أو كتابة:




إن أمكن الحصول على الطلسم أو الكتابة ،فيكون الشفاء بإتلافه ،وذلك بأن يوضع الطلسم في الماء حتى تنمحي الكتابة والكلمات ،أو يمكن أن نربطه بحجر ونلقي به في البحر ،بعد أن نفكه كي تصل المياه المالحة إلى الكتابة .
وإن لم يجد المسحور الكتابة أو الطلسم فعليه أن يصلي الله ركعات من غير الفريضة –نافلة – يبتهل إلى الله ،أن يريه مكان الطلسم أو السحر ،وقد يكرر هذا العمل أو الصلاة والدعاء لعدة أيام ،فقد يرى في منامه ،أو قد يلهمه الله إلى مكان الطلسم أو الكتابة.
وإذا لم يجد الطلسم ،فيكفي أن تقرأ على إناء ماء آيات فك السحر وهي التالية:
(أ)-(قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللهَ سَيُبْطِلُهُ إَنَّ اللهَ لاَ يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ- وَيُحِقُّ اللهُ الحَقَّ بِكَلِمَتِِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ-)
(ب)-(وَأَوْحَيْنَآ إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَا يَأْفِكُونَ-فَوَقَعَ الْحَقُ وَبَطَلَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ-فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَاْنقَلَبُواْ صَاغِرِينَ-وَأُلْقِىَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ-قَالُواْ ءَامَنَّا بِرَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ-).
(ج)-(إِنَّمَا صَنًعُواْ كَيْدُ سَاحِرٍ وَلاَ يُفْلِحُ الْسَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى-).
تقرأ كل آية من هذه الآيات سبع مرات ،ثم يشرب منها المسحور ،ويغتسل بالباقي فيشفى بإذن الله سبحانه وتعالى ،ويمكن أن يكرر هذا العمل عدة مرات ،كما يجب أن ننبه إلى أن الله فضل الماء ،يجب أن نلقى في مكان نظيف أو في البحر.
6- فك السحر الناتج عن قوة نفس الساحر الخبيثة :



يمكن استخدام الآيات المذكورة في الفقرة السابقة ،مضافًا إليها السورة التالية :(وَالْشَّمْسِ وَضُحَاهَا – وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا –وَالْنَّهَارِ إِذَا جَلَّهَا –وَالَّيلِ إِذَا يَغْشَاهَا – وَالسَّمآءِ وَمَا بَنَهَا –وَالَأرضِ وَمَا طَحَاهَا – وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا –فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْواهَا –قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّهَا –وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّهَا –كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِطَغْوَاهَآ –إِذْ انْبَعَثَ أَشْقَهَا –فَقَالَ لَهُمْ رَسُولُ اللهِ نَاقَةَ اللهِ وَسُقْيَاهَا –فَكَذَّبُوهُ فَعَقَرُوهَا فَدَمْدَمَ عَلَيْهِمْ رَبُّهُمْ بِذَنْبِهِم فَسَوَّاهَا –وَلاَ يَخَافُ عُقْبَاهَا-).  
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html