مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الاثنين، 5 يونيو 2017

حقيقة اسم " بدوح"




الاسم ( بدوح ) : جميعنا قد سمع هذا الاسم كثيرا في اعمال الجلب والتهييج والمحبه .

ما معني الاسم بدوح ؟هي حقيقته ؟

ومن الذي أتي بهذا الاسم ؟

هذه الاسئله موجوده في اذهاننا جميعا والكثير منا لا يعلم اجابتها , فتعالوا معي لكي تعلموا الاجابه الوافيه لهذه الاسئله .

اولا : ما معني الاسم بدوح هي حقيقته ؟

شغل هذا الاسم طلاب العلم الروحاني فتوجهوا الي من يزعمون بانهم علماء الروحانيات فمنهم من قال لهم انه اسم لله تعالي , ومنهم من قال بانه اسم تصريفي ومنهم من يقول بانه اسم جبروتي ومنهم من يقول بانه اسم الله الودود بالسريانيه ومنهم من قال بانها كلمه كرديه تدل علي الله .
اما الروحانيين الحقيقيين قالوا بانها اسم لعفريت من الجن الكافر وهذا هو الصواب.

والحقيقه هي :ان ليس للاسم بدوح اصلا في جميع اللغات حتي السريانيه والعبريه , وان بدوح هو ملك من ملوك المرده وتشتهر القبائل الحاكم عليها بزني الاطفال اعوذ بالله , حيث انهم يقوموا بنكاح الاطفال وهي صغيرة لم تبلغ الخمس سنوات .
ولذلك شرط العمل مع هذا الملك هو إباحه جسد الانس له ولقبائله , بمعني انه اذا قام بخدمه لساحر استحل المكلف بالسحر جسد المسحور ومعاشرته او معاشرتها ان كانت انثي .

ويملك بدوح اقوي كهنه السحر في عالم الجن السفلي اجمعه , وهذا ما جعل الكثير من السحره يعظموه ويقدسوه فحسبنا الله ونعم الوكيل .

ثانيا : ومن الذي أتي بهذا الاسم ؟

اول من أتي بهذا الاسم هو الغزالي سامحه الله , حيث اتي بها في وفق المزوجات العدديه وقال بان هذا الاسم له سر عظيم اذا وصل الشخص الي اسراره , بالرغم من ان الغزالي كان يعلم جيدا بان هذا الاسم لملك كافر من الملوك السفليه وبرغم ذلك وضعه بين الناس .


وتجد بعض اهل السحر الذين ظهرت حقيقتهم وعندما عجزوا بين الناس عن الافصاح بحقيقه هذا الاسم يقولون بان هذا ليس باسم بل ان هذا الاسم احرف نورانيه وكتبوة هكذا ( ب د و ح ) .

وللرد علي هؤلاء هي عزيمتهم السفليه
دعوة بدوح للمحبة بسم الله الرحمن الرحيم يابدوح يا صاحب النصر والفتوح باسمك الممدوح توفق الروح إلى الروح بالنبي المشفع و بما كتب القلم في اللوح بحق ارتفاع الروح اللهم هيج قلب كذا إلى كذا اجيبو بحق ودود يا للطهطيل مهطهطيل قهطيطيل فهطلطيل فههططيل جهلططيل لجهططيل لمقفنجل اجلب وهيج قلب كذا إلى كذا اجب يا ميططرون وبرقان أجب أيها السيد قسورة ويا سيد مازر ويا سيد كمطم ويا سيد طيكل أجيبو أنتم وخدامكم وأعوانكم بحق الغالبين امرهم عليكم الرؤوس الأربعة جبرائيل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل لكهكائيل ميائيل قيائيل فيائيل نيائيل جيائيل ليائيل أقطم قلقلا رعشة رعدة بحق لمقنجل سلام عليكم طبتم فادخلوها خالدين. العجل 2 الوحا 2 الساعة 2 بارك الله فيكم وعليكم. وتنزل وفق ودود و تغلقه ببدوح من الجهات
الاربعه ووقته الزهراء وبخوره الند الاسود


هذه العزيمه توضح لكم كيف يعظم اهل السحر بدوح ويجعلوه الاله عندهم .
لعلكم الان تكونوا قد علمتم من هو بدوح إله المحبه عند السحره
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html