مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

خادم السحر علاماتة وعلاجة بالرقية الشرعية









خادم السحر علاماتة وعلاجة بالرقية الشرعية

علاج خادم السحر






علاج خادم السحر
خادم السحر وعلاجه

خادم السحر علاماتة وعلاجة بالرقية الشرعية بسم الله ابدآ

خادم السحر تعريفه:

هو الخادم الموكل بالسحر من الساحر وهو الذي يقوم بنفيذ طلبات الساحر وهو الذي يقوم بالضرر والاذي سواد كان طلاق او مرض او تعطيل وهذا السحر يكون علي طباع الشخص المسحور فالطوابع الاربعه هي طابع هوائي ومائي وترابي وناري وكل مننا له طبيعه من هذه الطوابع تحسب بالارقام او بالابراج فالابراج هم 12 برج تحسب بالتاريج الذي ولد فيه الشخص وكل برج فيهم له طبيعه من الاربع طوابع وهم



فالطبيعه الناريه تضم

>

(الحمل – الاسد – القوس)

والطبيعه الهوائيه تضم

(الجوزاء – الميزان –  الدلو)

والطبيعه الترابية تضم

(الثور – العذراء –  الجدي)

والطبيعه المائيه

(السرطان – العقرب- الحوت)

هذه هي الطوابع الاربعه وهنا يستخدمها الساحر فايتي الساحر بعد ان ياخذ اسم الشخص واسم امهويكتب السحر ويقوم بكتابه التوكيل المخصص للسحر ومعني كلمه التوكيل هو الامر الذي سوف يفعله الجن خادم السحر وبعد الانتهاء من كل هذه الاشياء ويقوم ببعض الحسابات يعرف منها طبيعه الشخص فان كان الشخص طبيعته ترابيه يقوم بدفن هذا السحر في التراب وان كانت طبيعه الشخص مائيه يقوم بدفنه قرب ماء جاري وان كانت طبيعه الشخص هوائيه يقوم بتعليق السحر في الهواء وان كانت طبيعه الشخص ناري يقوم بحرق السحر وهذه،هي الطوابع الاربعه الذي يستخدمها الساحر عليه لعنه الله،ويكون العمل من هذا الملعون في اوقات معينه، فان اعمال الشر والتفريق لها اوقات معينه واعمال الجلب والمحبات لها اوقات معينه فالسحر لو ارتباط وثيق بالفلك والاوقات الفلكيه.

هذا كان توضيح لهذا الامر لكي نتعلم ونفهم ونكون علي علم بالعله لكي يكون العلاج سهل بامر الله.

علامات خادم السحر ،لا نستطيع ان نحصرها لان العلامات تختلف من نوع الي نوع ،لان الساحر لا يفعل نوع واحد من السحر  انما انواع السحر تختلف ولكل نوع اعراض فمثلا سحر التفريق والطلاق من اعراضه ان الزوج لا يطيق زوجته ولا يحب ان يقرب منها،ولا يحب ان يعاشرها ويراها بصوره غير طيبه ويشم منها رائحه كريهه جدا وكلما كان بعيد عنها كان بحاله جيده ومزاج طيب وعند الاقراب منها او دخلوه البيت يتحول 180درجه ويكون مزاجه سئ للغايه هذا اعراض نوع واحد من السحر وهو سحر التفريق والشتات او الطلاق

ولكن سوف اجمع بعض العلامات التي تتقف عليها اغلبيه انواع السحر وهذه العلامات تكون موجوده مع انواع السحر عامه وهي تنقسم الي

(أعراض في اليقظه  أعراض عند النوم  أعراض عند الرقيه)

    أولا الأعراض في اليقظة


1- القئ وخروج دم من الفم بدون سبب طبي

2-النزيف المستمر للنساء بدون سبب طبي

3-الصداع المستمر والشعور بالالام عند الذهاب الي البحر او المقابر ووقت هبوب الرياح والالام في القدميين

4-الذهاب لساحر من قبل لينفعك في شئ وشربت من مائه او تبخرت ببخوره او حرقت ورق من ورقه

5-بريق في العينين غير مسبوق وهذا السبب متوافق مع حالات المس

6- البعد عن الصلاه وكراهيتها والبعد عن القرآن وعدم حب الاستماع اليه وحب المعاصي

7-عدم الاستقرار في الحياه فتتغير الامور وتدهور من حال الي حال بدون سبب واضح

8- الغضب الشديد والبكاء الشديد بدون سبب

    ثانيا الأعراض عن النوم

1-يري اناس مثل السحر يضربونك او ينفثون في وجهك او يدخلون اشياء في جسدك وتشعر بالم اثناء الحلم مما يجعلك تستيقظ

2-روآيه الثعابين والقرده في الحلام وخصوصا في الحلات التي تقوم بالاعتداء عليك في الحلام سواء بالضرب او العض فهم خدام سحر

3-روآيه المرآه الحمل من يضربها في بطنها فيسقط الجنين ويحدث اسقاط للجنين بالفعل ويتكرر الامر وممكن ان تراه بشغل ثعبان او خيال فهذاخادم سحر



4-روآيه الطلاسم ورموز الساحر في الاحلام

ثالثا أعراض في اليقظه بعد تلقي الرقية الشرعية

في اغلب الاحيان الجلسه الاولي لا تكون في القوة مثل الجلسه الثانيه من الرقية الشرعية خصوصا مع الاشخاص البعيده عن ذكر الله وصلاته اما الاشخاص القريبين من الله ومداومين علي الصلاه والاذكار فالموضوع اقوي واسهل بالنسبه لهم باذن الله فبعد اول جلسه يعطيك الراقي برنامج علاجي تسير عليه مده معينه حتي ياتي المره القادمه وعندما ياتي يكون هذا العارض أضعف من المره الاولي نتيجه البرنامج العلاجي من الصلاه والاذكار والقرآن ويبدآ الراقي الجلسه الثانيه ويكون منها نتيجتين هما:

1- راحة تامه واحسن وتقدم ملحوظ في العلاج نتيجه الاستمرار علي البرنامج العلاجي المتبع من الراقي وعدم اهماله وهنا يكون تم الشفاء باذن الله

2- زياده التعب والتوتر والارهاق والقلق والصداع والالام في الجسد

*او خروج دم اسود من النساء او افرازت صفراء او بيضاء ذات رائحه كريهه

    *انحباس للدوره الشهريه او الامساك الشديد والالام المعده او العكس

    *ظهور علامات او حبوب حمراء او زرقاء اللون في الجسد

وهذه العلامات ليست ضرر او تعب  انما هي من هذا الخادم الموكل بالسحر يحاول بكل الطرق ابعادك عن العلاج وعن الراقي فعندما يحدث هذا في بعض الاحيان يلغي الشخص موضوع العلاج من حياته تمام نتيجه اعتقاده ان التعب والضرر في زياده عليه فيقول في نفسه لو الرقيه صحيح لكان تم الشفاء ولم اتعب ازيد بعد الجلسه الاول وبالتالي يبعدك عن الرقية الشرعية والعلاج وهذا ما يريده هذا العارض الخبيث

العلاج بالرقية الشرعية

روى ابن أبي حاتم، وأبو الشيخ عن ليث بن أبي سليم قال: بلغني أن هؤلاء الآيات شفاء من السحر بإذن الله، تقرأ في إناء فيه ماء، ثم يصب على رأس المسحور: الآية التي في سورة يونس (فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون). وقوله (فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين برب العالمين …) [لأعراف: 118-121]. وقوله (إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى) [طه: 69].

وقال ابن بطال: في كتاب وهب بن منبه: أنه يأخذ سبع ورقات من سدر أخضر فيدقه بين حجرين، ثم يضربه بالماء، ويقرأ فيه آية الكرسي والقواقل: قل هو الله أحد، وقل أعوذ برب الفلق، وقل أعوذ برب الناس، ثم يحسو (يشرب ) منه ثلاث حسوات، ثم يغتسل به يذهب عنه كل ما به.

وقال الحافظ ابن كثير رحمه الله: أنفع ما يستعمل لإذهاب السحر ما أنزل الله على رسوله في إذهاب ذلك، وهما: المعوذتان، وفي الحديث “لم يتعوذ بمثلهما”.

1- قرآه سوره البقره مره كل ثلاث ايام او من الممكن تقسيمها علي ثلاث ايام

2-آيات ابطال السحر وهي

بسم الله الرحمن الرحيم

(الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم * * * مالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم * * صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين)

-الله لا إله إلا هو الحي القيوم، لا تأخذه سنة ولا نوم، له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم، ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيه السموات والأرض ولا يئوده حفظهما، وهو العلي العظيم)

• لله ما في السموات وما في الأرض، وإن تبدوا ما في أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله، فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء، والله على كل شيء قدير (284) آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون، كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله، وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير (285) لا يكلف الله نفسا إلا وسعها، لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت، ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا، أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (286).

قل هو الله أحد (1) الله الصمد (2) لم يلد ولم يولد (3) ولم يكن له كفوا أحد (4)

قل أعوذ برب الفلق (1) من شر ما خلق (2) ومن شر غاسق إذا وقب (3) ومن شر النفاثات في العقد (4) ومن شر حاسد إذا حسد

قل أعوذ برب الناس (1) ملك الناس (2) إله الناس (3) من شر الوسواس الخناس (4) الذي يوسوس في صدور الناس (5) من الجنة والناس (6)

– واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون (102)

– وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون (117) فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون (118) فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين (119) وألقي السحرة ساجدين (120) قالوا آمنا برب العالمين (121) رب موسى وهارون (122)

– إن هؤلآء متبر ما هم فيه وباطل ما كانوا يعملون (139)

– فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين (81) ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون (82)

– وقل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا (81)

– وألق ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيث أتى (69)



– بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون (18)

– قال لهم موسى ألقوا ما أنتم ملقون (43) فألقوا حبالهم وعصيهم وقالوا بعزة فرعون إنا لنحن الغالبون (44) فألقى موسى عصاه فإذا هي تلقف ما يأفكون (45) فألقي السحرة ساجدين (46) قالوا آمنا برب العالمين (47) رب موسى وهارون (48)

– ذلك بأنهم اتبعوا ما أسخط الله وكرهوا رضوانه فأحبط أعمالهم (28)

– وقدمنا ​​إلى ما عملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا (23)

وأرادوا به كيدا فجعلناهم الأخسرين (70) .

طريقة استخدام هذه الايات تحضر انآء به كميه كبيره من الماء وتضع يدك اليمني فيه وتقرآ هذه الايات 11 مره والنيه فك السحر ورفع الضرر والاذي باذن الله وبعد الانتهاء تقسم الماء غلي قسمين قسم للاغتسال بيه وقسم للشراب منه

والاغتسال يكون خارج الحمام والماء النزل من الاغتسال يلقي في اي مكان خارج الحمام في طريق بجوار حائط في رزع في ماد جاري

والماء المخصص للشراب تشرب منه مده العلاج التي لن تقل عن 11يوم ويجوز تكرارها ويفضل ذلك

ويفضل ان تحضر عسل نحل طبيعي

وتقرآعلي نفس البرنامج وتاكل منه صباحاً ومساءً

ويجوز ويفضل ان تحضر قلم زعفران وتكتب به هذه الايات السابقه وبعد الانتهاء من كتابتها علي ورقه بيضاء بدون سطور ان تضعها في الماء المخصص للشراب وتركها فيها حتي تجد ان الكتابه كلها لم تعد موجوده في الورقه وتلاحظ تغير لون الماء الي الاحمر من الزعفران

والتوفيق من الله وان كان هناك اي خطآ او تقصير فهو مني

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html