مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الأحد، 8 نوفمبر 2020

مايونج - أرض السحر الأسود

 



العاصمة الهندية للسحر الأسود والسحر. 

في شمال شرق الهند ، توجد مدينة لها تاريخ أسطوري أعمق من نهر براهمابوترا الذي يمر عبرها. الملقب بـ "أرض السحر الأسود" ، تمتلك قرية مايونج المنعزلة التي لم تمسها واحدة من أغرب الخلفيات السحرية على هذا الكوكب.

بينما تنقل بعض القرى مهارات الزراعة أو الحرف اليدوية إلى الجيل القادم ، ينقل شيوخ مايونج السحر والشعوذة لشباب المدينة.

يتكهن الكثيرون بأن اسم "Mayong" نشأ من الكلمة السنسكريتية "مايا" ، والتي تعني "وهم". يبدو أن هذا هو الحال بالتأكيد في Mayong ، حيث ، وفقًا للأسطورة ، تم تحويل الناس إلى حيوانات ، وتم ترويض الوحوش الوحشية ، واختفى الرجال في الهواء من خلال نطق "Luki Mantra". 

كانت Mayong مركز الهند للسحر والسحر منذ إنشائها منذ عدة قرون. في الأيام الأولى من Mayong ، تقول الأسطورة ، إذا كنت تهتف "Uran Mantra" ، فستتمكن من الطيران في الهواء والهبوط مباشرةً بجانب حبك الحقيقي.

وفقًا للأسطورة ، لجأ السحرة وقديسي السحر الأسود إلى غابات مايونج منذ سنوات. في عام 1337 ، لقي جيش محمد شاه المكون من 100000 فارس حتفه على يد السحر في موقع بالقرب من مايونج ، وهو دليل على انتشار السحر الأسود في المنطقة للسكان المحليين. حتى أن المنقبين عثروا على سيوف في مايونج تشبه تلك المستخدمة للتضحية بالبشر في أجزاء أخرى من الهند.

مايونج اليوم مظلمة وغريبة بنفس القدر ، لكنها أكثر انفتاحًا قليلاً ، مع مرور المسافر العرضي عبر المدينة. يقدم السكان المحليون في Mayong قراءة النخيل لهؤلاء الزوار ويدعون أنهم قادرون على التنبؤ بالمستقبل بمساعدة الزجاج المكسور والأصداف البحرية.

الأطباء السحرة موجودون أيضًا بكثرة في Mayong.  يعالج المعالجون المحليون الألم عن طريق وضع طبق نحاسي على مصدر الإصابة وانتظار الطبق "للتخلص من" الألم. إذا كان الألم شديدًا ، فسوف يسخن الطبق ويتحطم على الأرض. الأطباء السحرة أيضا بمثابة المفقودين والموجودين في المدينة. إذا فقد شخص ما شيئًا ما ، فإن الطبيب الساحر سيضع زهرة في وعاء معدني. وفقًا للسكان المحليين ، فإن الوعاء سوف يتحرك على طول الأرض ، بمفرده تمامًا ، حتى يصل إلى موقع العناصر المفقودة أو المسروقة.

هناك عدد لا يحصى من التعويذات في Mayong ، ولكن وفقًا للأساطير ، لا يمتلك أي منها القدرة على تغيير الطقس. تقول Naba Deka ، وهي من السكان المحليين في المنطقة ، "هناك تعاويذ لتحويل ورقة الشجر إلى سمكة ، أو رجل شرير إلى حيوان ، لكن السحر لا يستطيع محاربة غضب الطبيعة ، لذلك لا توجد تعويذة ضد الفيضانات السنوية."

في كل عام ، يسافر حفنة من الهنود إلى مايونج إما لممارسة السحر الأسود وتعلم أسرار السحر أو لزيارة محمية الحياة البرية المجاورة بوبيتورا ، والتي تستضيف أكثر سكان العالم كثافة من وحيد القرن الهندي. في الواقع ، غالبًا ما تسير حيوانات Mayong وسحرها جنبًا إلى جنب.  يمكن ملاحظة ذلك في مهرجان Mayong-Pobitora ، الذي يحتفل بالاندماج بين الحياة البرية والشعوذة.

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html