مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

الأربعاء، 2 سبتمبر 2020

أن كيد الشيطان كان ضعيفا..




إخراج "ملك الجن شركس" من سيدة على الهواء يبرز بتويتر.. ومغردون بين متفاجئ وساخر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء خلال الأيام القليلة الماضية مقطع فيديو يظهر تأدية رجل دين مسلم لما يُعرف بـ"الرقية الشرعية" لإخراج "ملك الجن" ويدعى "شركس" من جسد سيدة جزائرية على الهواء.


نال مقطع الفيديو الذي بثته قناة النهار الجزائرية في الـ16 من الشهر الجاري أكثر من 2.3 مليون مشاهدة، في حين تعددت الأوسمة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تناولت الموضوع بآلاف التعليقات والردود.


وفي المقطع يظهر رجل الدين واسمه، شمس الدين، وهو يحاور "ملك الجن شركس" ويدعوه للخروج من جسد السيدة و"رفض الجن" الانصياع لهذه الأوامر، الأمر الذي دفع بشمس الدين لتهديده بـ"الحرق باستخدام القرآن الكريم".

وشرح شمس الدين على الهواء ما يجري قائلا: "الجن أول ما يدخل إلى الإنسان يدخل إلى البصلة السيسيائية ويجعل الإنسان خارج السيطرة، الأمر الذي يدفع المرء للشعور بأمور ضد رغبته، فالنبي قال: كنت أشعر أني أفعل أشياء ولا أفعلها ويخيّل إلي أنني أفعل أشياء ولا أفعلها، ولكن لازم نعرف أن كيد الشطان كان ضعيفا.."


هناك 6 تعليقات:

  1. سلام عليك ابغي التبرع

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك من قلبي ،يمكن التبرع عن طريق باي بال ( PayPal ) paypal.me/afrakoosh أفضل حيث انه حساب للجمعية فقط . أشكرك

      حذف
  2. ليش وقفت المساهمة في الخير

    ردحذف
    الردود
    1. نظراً للظروف التي تمر بها تقريباً كل البلاد والعالم ، مما أثرعلى الربح من الأعلانات وأنعدام التبرعات والمساهمات وبالتالي تم وقف مساهمة الجمعية لأي نشاط خيري حتى تتحسن الحالة ااية للجمعية .

      حذف
  3. ينفع اتبرع بشيك وبأسم مين

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك من قلبي ، غير متوفر حساب للجمعية الخيرية لعذر اكبر منا بسبب رفض وزارة التضامن والشئون إستخراج رخصة للجمعية ولذلك نشكرك ويمكن التبرع عن طريق باي بال ( PayPal ) paypal.me/afrakoosh أفضل حيث انه حساب للجمعية فقط . أشكرك

      حذف

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html