مدونة عفركوش- تسخير الجن وبناته - استحضار الجن - صرف الجن - فك السحر


Post Top Ad

السبت، 29 ديسمبر 2018

كل اسبوع مقالة جديدة _ دعوة الجن مقالات مترجمة


أساليب دعوة الجن
دعوة الجن
لدى المعالج العربي تقنيات مختلفة لاستخدام الجن في ممارسة طقوس الشعوذة. بعض من هذه التقنيات تنطوي على الأفعال أو التعويذات التي تستخدم الكفر والشرك الممارسات أو التوهج من الله. إن ممارسات الشرك هي كل شيء عن عبادة شيء آخر غير الله أو ببساطة ربطه بشيء آخر غير نفسه. الإرثية ممنوعة في الإسلام ، إنها خطيئة. العبادة أو الارتباط أو المعتقد غيره هو الشرك.





طريقة الاحتجاج
الساحر الذي يريد أن يقوم باحتجاج الجن غالباً ما يفعل ذلك في مكان مظلم قد يكون غرفة أو كهف مظلم أو خراب أو تحت شجرة. لكي يعمل هذا ، يجب أن يكون المعالج غير نظيف ويتم وضعه على الملابس القذرة والقذرة. أول شيء هو إشعال النار وحرق البخور. ثم يستدعي الساحر الجنات تمجد زعيمهم.

بعد الدعوة ، يقدم الجن نفسه له على شكل حيوان لأن الجن غير مرئي للبشر. لجعلها مرئية ، عادة ما تبدو كحيوان يمكن أن يكون كلبًا أو ثعبانًا أو أسدًا. لكنها لا تزال حيوانات حرام ، أي غير صالحة وغير مشروعة للاستهلاك. في بعض الأحيان يمكن أن يظهر الجن كشبح ولكنه أكثر ندرة.

ويحدث أن الجن لا يتجسد بل أنه يكتفي بمخاطبة الساحر.

لاستكمال الطقوس ، سيطلب المعالج من الجن لأداء مهمة. هذا أمر لأن الجن المستدعي تحت سيطرة المعالج. البعثة تشير دائما إلى هدف محدد. لا يمكنك استدعاء الجن ومن ثم البقاء غامضاً بالترتيب الذي أعطيته له. يجب تحديد الشخص الذي يتحدث الشر بوضوح. ولكي لا يكون هناك أي شك حول الهدف ، فإن المعالج غالباً ما يزود بقطعة من الملابس كان يرتديها الشخص المقصود. ويمكنه أيضًا استخدام جزء الجسم مثل قفل الشعر.

طريقة التضحية الحيوانية
يمكن للساحر الذي يريد أن يأخذ خدمات الجن أيضا أن يمارس التضحية بحيوان يكون عادة طائرا أو طائرا. الحيوان عادة ما يكون أسود. يجب أن تكون حذرا في التفكير في ذكر بصوت عال طبيعة الحيوان ولونه. يتم التضحية عن طريق الذبح. ثم يُلقى الجثث في مكان فارغ ، أو خراب قديم ، أو بئر ، أو مكب نفايات.

عاد إلى البيت فقط أن يستحضر الساحر الجن الذي يجب أن يقدم نفسه إليه لتلقي تعليماته.

طريقة التجديف للقرآن
هذه الطريقة الجذابة للجن تستند إلى كتاب الإسلام المقدس. الساحر يكتب سورة قرآنية بصبغة ، والتي قد تتكون من استخدام دماء الحكام أو البراز. ثم يتم تلاوة التعويذات المعتادة لجلب الجن. إذا لم يظهر الجين بعد ذلك على المعالج لتنفيذ أوامره ، فذلك لأن المعالج لم يضع قناعة كافية أو لم يكن هناك روث كاف.

طريقة الكتابة
هذه التقنية مستخدمة جدا من قبل المعالجيين لكتابة سورة القرآن رأسًا على عقب بفصل كل حرف عن بعضهم البعض. ليس من الضروري استخدام البرازي للقيام بذلك.

ثم يتم تلاوة الصيغ الاحترازية المعتادة حتى يتجلى الجن نفسه.

البديل هو استخدام طريقة الكتابة جنبا إلى جنب مع طريقة التجديف. عندما نحتاج إلى مساعدة أكثر قوة من الجن فمن هذه التقنية الموصى بها.

سحر نجمي
ومن خلال استخدام سحر النجوم ، يستطيع المعالج استدعاء الجن لمساعدته على تحقيق تصاميمه الداكنة. يلاحظ المعالج في السماء مظهر نجم دقيق. ثم يعالجها من خلال قراءة بعض الصيغ السحرية التي تشمل عبادة الأصنام والكفر. هم في كثير من الأحيان التجديف.

إذا كان الساحر يعتقد أنها روح النجم الذي سيجيب عنه ، في حالة السحر هم في الواقع الجن الذين يجيبون عليه. ولكن يجب علينا أن نكون حذرين لأن الجن هم من المهووسين وأن المعلومات التي يتم الكشف عنها تكون أحيانًا صحيحة ولكن أحيانًا خاطئة. هذا السحر يقدم العديد من المخاطر.

طريقة الطفل المتوسط
المعالج يجلب طفل صغير (بين 4 و 12 سنة) لاستخدامه كوسيط أو وسيط. دعونا نرى كيف يعمل

أولا يرسم مربعًا على كف يد الطفل اليسرى.
في جميع أنحاء هذه الساحة ، يكتب الكلمات السحرية.
ثم يصب بضع قطرات من الزيت والحبر الأزرق في وسط هذه الساحة.
ثم يأخذ المعالج ورقة فارغة يكتب عليها بعض الصيغ الطلائية ذات الأحرف المنفصلة

مثل ال
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

على الرحب والسعة دائما

ابحث عن موضوعك هنا

أشتري كتب فك السحر وطرد الجن من أمازون مباشر

المشاركات الشائعة

المتابعون

لاتنسونا بالدعم المعنوي والمادي بالأضافة للحساب الألكتروني باي بال هذا
خبر سار لمحبي فعل الخير ، قريباً استخرج تصريح جمعية Bin Heikal الخيرية .
Good news for fans of doing good, soon extract the Bin Heikal charity permit. Do not forget us with the moral and material support in addition to this PayPal electronic account




RAW Paste Data
FB.getLoginStatus(function(response) { statusChangeCallback(response); }); { status: 'connected', authResponse: { accessToken: '...', expiresIn:'...', signedRequest:'...', userID:'...' } }
dmwduuzy0jqo8ndzx.html